The Basic Principles Of الثورة الصناعية الرابعة

Wiki Article



ترسيخ تجربة تعليمية ذكية ومعززة من خلال التعليم المبتكر وتطوير التقنيات المتقدمة مثل العلوم وتكنولوجيا النانو والذكاء الاصطناعي

بما أن التغيير التي ستحدثه الثورة الصناعية الرابعة كبير الحجم والنوعية، يبرز سؤال حيوي حول ما إذا كانت المؤسسات القائمة حالياً وإداراتها هي فعلاً مهيئة للتعامل معه؟

هي علاقة تدعيم متبادل. إذا تّم تصميم نظام الذكاء الإصطناعي بشكل محكم، فسوف يكون أكثر ملاءمة للاستخدام وأكثر دقة وبالتالي أكثر فائدة.

في نظري، سوف يمكّن عددا من البلدان النامية الأكثر تقدما من الإلتحاق بالبلدان المتقدمة، بل وحتى تجاوزها، لأن التنافس الاقتصادي سوف يعتمد بالأساس على كمية البيانات وقيمتها.

لكنه يقول إن الشيء الوحيد الذي تعلمناه هو أن الأتمتة لا تؤدي حتما إلى سرقة الوظائف من البشر، مشيرا إلى ما حدث أثناء جائحة كورونا.

استعرض الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، أمس (الاثنين)، العلاقات الثنائية بين.

For the age of the fourth industrual revolution must you employ the service of freelancers or agencies to develope your IT jobs?

بحسب شركة ماكنزي الاستشارية فإن نصف العمالة القائمة حاليا يمكن استبدالها بالآلة والتقنية، مما يوفر تقريبا ستة عشر تريليون دولار، هي عبارة عن رواتب عالمية.

تبني الاقتصاد الرقمي وتكنولوجيا التعاملات الرقمية (بلوك تشاين) لتعزيز اقتصاد الدولة في مجالات التمويل والخدمات.

ردة فعل المتعاملين في بورصة نيويورك بعد إعلان قرار «الاحتياطي الفيدرالي» (رويترز)

التخطيط المالي الشخصيكيف تتطلَّع إلى عروض السينما في السعودية؟كتبلماذا يقول الجميع دائماً نعم؟

تتمتع هذه التقنيات بإمكانيات كبيرة للاستمرار في توصيل مليارات الأشخاص إلى الويب، وتحسين كفاءة الأعمال والمؤسسات بشكل جذري، والمساعدة في تجديد البيئة الطبيعية من خلال إدارة أفضل للأصول.

وأشار وزراء ومختصون في أجهزة الدولة خلال فعاليات أول منتدى من نوعه للثورة الصناعية الرابعة يعقد تعرّف على المزيد في المملكة، أن تبني الثورة الصناعية الرابعة لا بد أن يستند بالتركيز على التقنيات الممكنة للنمو، وسط ضرورة التأهيل والتدريب للكوادر السعودية العاملة لاستقبال التطورات والمستجدات الحديثة في المجال.

السعودية تقود "الثورة الصناعية الرابعة".. وهذه أبرز منجزاتها في التحول الرقمي

Report this wiki page